(جامعة الشاذلي بن جديد الطارف, 2020)
أوهيبة روميسة; *شادلي طيبة
اعتبار أن لكل بداية نهاية ولكل مقدمة خاتمة فقد توصلنا الى نتائج
عديدة كانت بمثابة حوصلة لما جاء في ثنايا هذا البحث :
الكتابة هي أحدى وسائل الاتصال التي عن طريقها يستطيع
المتعلم التعبير عن أفكاره وأن يتعرف الى أفكار غيره ، وأن يظهر
ما عنده من مشاعر ولهذه الأهمية أصبح تعليم الكتابة وتعلمها يمثل
عنص ا ر أساسيا في العملية التربوية بل نستطيع القول أن الكتابة من
الوظائف الأساسية للمدرسة اابتدائية.