العملية التعليمية و آليات التقويم في الفكر التربوي عند إبن خلدون من خلال المقدمة
العملية التعليمية و آليات التقويم في الفكر التربوي عند إبن خلدون من خلال المقدمة
No Thumbnail Available
Date
2022
Authors
بونوالة سناء
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الشاذلي بن جديد -الطارف
Abstract
إهتم إبن خلدون بالعلم وجعله عنصرا مهما في التربوي
ربط الفكر التربوي بالدين بطريقة معتدلة
تنوع في طرائق التدريس مراعيا الإمكانيات و القدرات الفردبة
ربط إبن خلدون التربية التعليم بالمجتمع
عد التربية صناعة لابد من الإحاطة بجانبها النظرية و التطبيقية