ONGOING ASSESSEMENT TO BOOST LEARNER’SWRITTEN PRODUCTION. CASE STUDY: THIRD YEAR STUDENTS OF ENGLISH AT CHADLI BENDJEDID UNIVERSITY
ONGOING ASSESSEMENT TO BOOST LEARNER’SWRITTEN PRODUCTION. CASE STUDY: THIRD YEAR STUDENTS OF ENGLISH AT CHADLI BENDJEDID UNIVERSITY
No Thumbnail Available
Date
2016
Authors
Meriam SOLTANI
Kawther MELLOUKI
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الشاذلي بن جديد-الطارف
Abstract
تركز الدراسة الحالية على تطبيق التقييم المستمر على طلاب السنة الثالثة قسم اللغة الإنجليزية ,و تدفقفي فعالية التقييم المستمر بوصفها تكنولوجيا تعزيز أداء الكتابة لدى الطلاب
وتنقسم الأطروحة إلى قسمين .جزء يتكون من أربعة فصول و يغطي المفاهيم الرئيسية في مهارة الكتابة و يعرض بعض المناهج لتعليم مهارة الكتابة
هذا العمل البحثي يركز على نشر الوعي لدى المعلمين على إستخدام التقييم المستمر لتعزيز الآداء و المفاهيم العامة و مختلف المناهج لتعليم مهارات الكتابة و تركز على جوانب بعض الأنشطة التقييمية و تطبيقها على تعلم اللغة كما جاء في الإستبيانات التي أجريت
إن النتائج التي تم الحصول كبيرة للغاية و هذا يقودنا إلى تأكيد و تركيز ذلك على مزايا التقييم المستمر في الفرضية و منه يمكن للطلاب التغلب على التعقيدات و تحسين مهارات الكتابة